مميزات اجهزة الحضور والانصراف

تتنوع اجهزة الحضور والانصراف لكوري وماليزي وصيني وكل نوع اماكنيات وعمر افتراضي خاصة به

[image src=”http://blog.itqanbs.com/wp-content/uploads/2016/09/اجهزة-حضور-وانصراف-بالبصمة.jpg” lightbox=”yes” align=”left”]

ما هى مميزات أجهزة الحضور والانصراف للشركات والافراد ؟

* منع تواجد موظفين أو أشخاص غير منتمين للشركة وسط الموظفين الاساسيين داخل الشركة وذلك من خلال أجهزة الحضور والانصراف وخاصة دهاز الحضور ببصمة الوجه على سبيل المثال.

* سهولة معرفة الوقت الأضافي لكل موظف بكل سهولة ويسر وعدد ساعات دوان كل موظف أيضاً.

* سهولة إستخدام أجهزة الحضورة والانصراف تجعلها غير مقصورة على المؤسسات والشركات الكبرى ولكن أيضاً تستخدام داخل بعض المحلات والمطاعم بكل سهولة.

* ضمان للشركة بعمل إنتاجية أعلى مما سبق وذلك لحصر تأخير الموظفين وتقنين إهدار الوقت من خلال إستخدام أجهزة الحضور والانصراف.

* سهولة عمل وحفظ بيانات ومعلومات كل موظف بسهولة وذلك لمرة واحدة من خلال البرنامج الخاص بأجهزة الحضور والانصراف، وبذلك لا يوجد أية مشكلة عند نقل الموظف لقسم أخر على سبيل المثال.

* قبول البرنامج الخاص بأجهزة الحضور والانصراف  بظبط عمل كل موظف وعمل مناوبات خاصة به سواء مناوبة ليلية أو مناوبة نهارية.

* سهولة التعامل مع أجهزة الحضور والانصراف مع وجود أكثر من فرع للمؤسسات الكبيرة مع إدخال بيانات كل موظف وعامل مرة واحدة فقط فى فرع واحد دون تنقل الموظفين بين الافرع مرة أخرى.

* يقوم البرنامج الخاص بأجهزة الحضور والانصراف بعمل أسباب لتأخر الموظفين أو أسباب الاذونات أو الاجازات لتسهيل المهام على الموظف المختص بهذا البرنامج، على سبيل المثال هل الاجازة من الاجازات السنوية أم العارضة، هل أخذ إذن للذهاب لمأمورية مطلوبة أم لسبب شخصي.. وهكذا.

* أيضاً من ممكن حفظ أى تقرير أو أى ملف خاص بموظف معين وطباعته بكل سهولة مما يسهل عملية التقييم للمديرين لأى موظف.

* وجود أجهزة الحضور والبصمة تعطى الراحة للمديرين وأصحاب الشركات وذلك لأن وجود أجهزة البصمة لا يعنى شرط وجود صاحب الشركة أو المدير، فهو يضمن من خلال هذه التتقنية الحديثة معرفة عدد الموظفين وعدد ساعات العمل الخاصة بكل موظف يومياً بسهولة.

* من مميزات اجهزة حضور وانصراف بالبصمة  أنها متاحة للجميع ولأصحاب الشركات والمحلات والمطاعم وذلك لأن متاحة بأسعار ليست ذات تكلفة عالية، وكلما زادت المميزات والمواصفات الفنية الخاصة بكل جهاز زادت قيمته المالية، وبذلك أصبح متاحاً لجميع الفئات سواء شركة صغير أو مشروع متوسط أو مؤسسة كبيرة بداخلها عدد كبير من الموظفين.

لذلك تعتبر أجهزة الحضور والانصراف ما هى إلا ضمان تحقيق الامان وتطبيق النظام وحفظ الحقوق للجميع سواء أصحاب الشركات أو الموظفين داخل الشركة أو العاملين داخل المحلات والمطاعم.

 

شارك الموضوع

اخر الموضوعات

رد واحد على “مميزات اجهزة الحضور والانصراف”

  1. أنا تعاملت معه ومن مميزاته أنه إلكتروني تماما ولا يمكن التلاعب في المواعيد.

أضف رد

© 2017 مدونة إتقان لتقنية المعلومات. كافة الحقوق محفوظة .