حديث الساعة

صور ابتسامات جديدة قريباً علي اربع تطبيقات تراسل

صور, ابتسامات, جديدة, تطبيقات, تراسل
كُتب بواسطة نسمة محمد

تطبيق TextPride هو بمثابة وسيط للمساعدة في انشاء ملصقات وابتسامات التي يمكن تُطبق على تطبيقات التراسل، والآن تم اصدار تلك الملصقات على بعض التطبيقات مثل فايبر و Kik و GroupMe و Cubie.

وسيجلب تطبيق TextPride ملصقات مرخصة من أكثر من 200 ماركة رياضية وترفيهيه إلى أكثر من 500 مليون مستخدم من التطبيقات الأربعة. ومن المقرر ان تتوفر الملصقات على شكل مجموعات مدفوعة في المكان المخصص للدفع داخل كل تطبيق، كل مجموعة ستحتوي ما بين 24-40 ملصقة وتبدأ الأسعار من 1.99 دولار للمجموعة.

كما أعلنت TextPride ان اساليب الربح من مثل تلك التطبيقات كـ شريط الإعلانات أصبحت تعطي انطباعاً سيئاً للتطبيق عند المستخدم ولم تعد مربحة كالسابق، لذلك يجب على التطبيقات النظر نحو فرص أخرى لجني الأرباح. وقالت TextPride ان أرباح ملصقات الماركات التجارية والابتسامات يمكنها سد الفجوة، فإن هناك 40% من تطبيقات التراسل تستخدم الابتسامات داخل الرسائل منهم 11% تبيع على الأقل مجموعتين من الابتسامات.

تطبيق التراسل الياباني Line هو مثال حي علي ارض الواقع للاستفادة من الملصقات والابتسامات، بعضها ماركات عالمية والبعض ما يقال عليه شعارات مشهورة. فبالرغم من ان التطبيق مجاني، وقام بجني أرباح تقدر بـ 34.3 مليار ين ياباني أي ما يعادل 338 مليون دولار على مدار العام كله، وكانت 20% من تلك الأرباح من بيع الملصقات.

عن الكاتب

نسمة محمد

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.