حديث الساعة

يوتيوب يبدأ في طرح اعادة التصميم الجديدة عالميا

يوتيوب, بدأ, طرح, اعادة, التصميم, عالمياً
كُتب بواسطة نسمة محمد
يوتيوب, بدأ, طرح, اعادة, التصميم, عالمياً

يوتيوب, بدأ, طرح, اعادة, التصميم, عالمياً

بدأ يوتيوب إطلاق مجموعة من التغييرات على الشبكة الاجتماعية للفيديوهات والتي تساعدك على اكتشاف قوائم التشغيل بشكل افضل وجعل استخدام الخدمة اكثر سهولة.

بالنسبة لقوائم التشغيل، فقد قام يوتيوب بتبسيط العملية والغى الخطوات المعقدة المطلوبة لعرض الفيديوهات في قائمة مُعينة، حيث يمكنك مشاهدة القوائم الان بمجرد النقر على زر الاعجاب. فقبل ذلك، كان يبدي المستخدم اعجابه بالقائمة، ثم يجب عليه التوجه الى الدليل والنقر على القائمة التي يريد مشاهدتها، وسوف يتم فتحها بعد ذلك في نافذة جديدة. كما يمكن عرض الفيديوهات الجديدة مباشرة ضمن شاشة الدليل، سواء كانت فيديوهاتك او من قنوات ابديت اعجابك بها.

واخيراً، في محاولة لجعل تطبيق الويب الخاص بها يتماشى مع تطبيق الموبايل، قامت يوتيوب بتعديل تصميم واجهة المستخدم. حيث تتميز واجهة المستخدم الان بتصميم يرتكز على المنتصف، تماما كالشكل الذي شاهدناه في يناير الماضي. كما يوفر الموقع الان واجهة انظف تُركز بشكل اكبر الان على الفيديوهات. وهناك رابطين في اعلى الشاشة يسمحان للمستخدم بالتنقل بين الفيديوهات الموصي بها واشتراكاتهم.

وفي التصميم الجديد للصفحة الرئيسية، يمكنك ايضاً النقر على ايقونة الدليل الموجودة في يمين شعار اليوتيوب لعرض قوائمك واشتراكاتك، جنباً الى جنب مع الخيارات الاخرى.

والجدير بالذكر انه في وقت سابق من هذا العام، كان Tech2Notify قد اكتشف ان اليوتيوب يختبر تصميم جديد للخدمة وهو الامر الذي اكده المتحدث باسم يوتيوب، حيث قال ان هذا مجرد اختبار لمساعدة الناس على اكتشاف ومشاهدة ومشاركة الفيديوهات بسهولة. وبالاعتماد على ردود الفعل التي تلقتها، فإن يوتيوب الان تطرح التصميم الجديد بشكل موسع على الصعيد العالمي.

عن الكاتب

نسمة محمد

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.