إرشادات ونصائح

أفضل 5 طرق لكسب المال من خلال فيس بوك

كسب المال من الفيسبوك
كُتب بواسطة مشرف الموقع
كسب المال من الفيسبوك

كسب المال من الفيسبوك

فيس بوك لم يعد موقع انترنت وانما اصبح ادمان لأكثر من مليار مستخدم حول العالم , يمثل فيس بوك لدي الكثير من مستخدميه عالم افتراضي يجعلك اكثر قربا من أصدقاءك لتتابع جميع الأحداث وتشارك ما يهمك ايضا مع اصدقاءك أقاربك وأفراد عائلتك .

لكن اذا كنت مهتم بالعمل علي الانترنت و كسب المال من الانترنت فانه من الخطأ ان تري فيس بوك بنفس نظرة المستخدم العادي , فيس بوك يمكن ان يكون هو مغارة علي بابا التي حكت عنها القصص لكن الاختلاف الواضح انه يمكنك كسب مال بطرق شرعية عبر فيس بوك .

في هذا الموضوع سنتحدث عن أفضل 5 طرق لكسب المال من خلال فيس بوك .

1 – كسب المال من جلب الزوار الي موقعك من فيس بوك
يمكنك الربح من خلال جلب زوار من فيسبوك الي موقعك او مدونتك والربح من خلال الاعلانات في موقعك .
هل تعتقد انها معلومة غير مفيدة ؟ سأعطيك مثال بسيط انت تعرفه جيدا وهو صفحة “ثقف نفسك” علي فيس بوك مثلها مثل الكثير من الصفحات تنشر روابط المقالات يدخل المتابعين لقراءة المقالات علي الموقع .. يقدر ربح الموقع بحوالي “1000 دولار يوميا” ما رأيك الان الا تستحق المحاولة .

2 – كسب المال من تقصير الروابط ونشرها في فيس بوك

بدلا من وضع الروابط العادية لمتابعيك علي فيسبوك لزيارتها , يمكن استغلال هذا باستخدام احد مواقع الربح من تقصير الروابط ووضع الروابط المقصرة التي يعرض عليها اعلانات , الا ان هذه الطريقة تحتاج لعدد زيارات كبير للروابط , يفضل استخدامها للمحتوي الغير منتشر حتي يعتقد المستخدمه انه من الضروري زيارة الرابط للحصول علي ما يريد .

3 – كسب المال من روابط التسويق بالعمولة
التسويق بالعمولة أحد الطرق الناجحة جدا في الرابح من الانترنت , بكل بساطة ان هناك عمل معين مطلوب منك للحصول علي مقابل , قد يكون هذا العمل هو جلب مشتري , او جلب مشتركين في موقع, اشهار العاب الانترنت والحصول علي مقابل عن كل عملية اشتراك عبر الرابط الخاص بك , يمكنك الحصول علي مزيد من الارباح ان وجدت مشتركين عبر رابط التسويق الخاص بك

معلومات أكثر عن التسويق الالكتروني في الوطن العربي

4 – كسب المال من الاعجاب بصفحات الفيس بوك
هذه الطريقة اقل فاعلية من الطرق السابقة , وهي تعتمد علي فكرة تزويد صفحات فيس بوك بالمتابعين أو الفانز , معظم اصحاب الصفحات دائما ما يرغب في زيادة لعدد معجبي صفحته علي فيس بوك فيلجأ لشراء فانز , لماذا لا يقوم بانشاء اعلان ممول لصفحته شراء المعجبين خارج فيسبوك ارخص كثيرا من الحملات الممولة ولكنه اقل فاعلية , وتقوم بعض المواقع بالدفع لك مقابل الاعجاب بعدد من الصفحات علي موقع فيسبوك . ولكنها طريقة مرهقة وعائدها بسيط .

5 – كسب المال من نشر اعلانات علي صفحة فيس بوك
ربما يرغب الكثير في نشر اعلانات له في صفحتك اذا كانت بها عدد كبير من المعجبين المتفاعلين بمقابل مادي لك , لكن اين يمكنك ان تجد هؤلاء المعلنين ؟ يمكنك تجربة خمسات لعرض خدماتك الاعلانية , لتجد الكثير ممن يرغب في الاعلان علي صفحتك بمقابل مادي .

عن الكاتب

مشرف الموقع

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.