إرشادات ونصائح

طريقة الغاء حسابك الشخصى في !Yahoo

yahoo
كُتب بواسطة نسمة محمد
yahoo

yahoo

إذا كنت تريد إغلاق حسابك في !Yahoo، فبإمكانك اتباع الخطوات في صفحة إنهاء الحساب. حيث سيُطلب منك تسجيل الدخول أو التحقق من صحة كلمة مرور الحساب الذي تريد حذفه.

ملاحظة: قبل حذف الحساب، الرجاء تحري الدقة في مراجعة التعليمات بصفحة إنهاء الحساب؛ حيث توجد معلومات مهمة تتعلق بحسابك. يمكنك بعد ذلك تأكيد حذف حسابك.

مهم:
• الرجاء عدم إتمام عملية الحذف إلا في حالة التأكد من رغبتك في إزالة حسابك في !Yahoo بالكامل وأي ميزات شخصية لديك داخل الحساب. وبعد حذف حسابك في !Yahoo، لا يمكنك إعادة تنشيطه، على الرغم من أنه يمكنك دائماً الاشتراك للحصول على حساب جديد.

• يؤدي إغلاق الحساب إلى فقدان حق الوصول إلى Yahoo! ID، و Yahoo! Mail، وأسماء ملفات التعريف. وسنحذف بيانات الحساب وإعداداته في شبكة !Yahoo بأكملها. وهذا يعني أنك ستفقد جميع محتوياتك في:

Yahoo! Mail

Yahoo! Address Book

Yahoo! HotJobs

!My Yahoo

Yahoo! Groups

Finance Portfolio

أي منطقة أخرى في !Yahoo لا يمكن الوصول إليها إلا باستخدام Yahoo! ID وكلمة المرور.

• لا يؤدي حذف حسابك في !Yahoo إلى تغيير قائمة !Yahoo للبحث عن الأشخاص أو تعديلها. ويجب عليك تعديل أو حذف هذا بشكل منفصل.

• إذا كنت مشتركاً في أي خدمات متميزة، فإننا نوصيك بإلغائها قبل حذف الحساب. فعند حذف حسابك في !Yahoo، لا يوجد ما يضمن إلغاءً فورياً لأي عمليات فوترة خاصة بخدمات متميزة اشتركت فيها. لإلغاء اشتراكاتك الحالية، تفضل بزيارة معلومات فوترة !Yahoo بحسابك، وانقر على خدماتي، ثم انقر على رابط إلغاء لكل اشتراك.

 

عن الكاتب

نسمة محمد