سؤال وجواب

كيف يمكنك مشاهدة أى مباراة عالمية أو محلية بدون أشتراك مجانا من متصفحك ؟

football
كُتب بواسطة نسمة محمد
football

football

كم من مرة أردت متابعة مبارة ما و لاكنك لا تملك أشتراك فى أحدى القنوات الفضائية المعروفة كالجزيرة الرياضية أو أبو ظبى الرياضية , أو حتى لأنك لا تملك ريسيفر و طبق دش من الأساس , وكم من مرة حاولت معرفة موعد مبارة ما و أخذت فى البحث على الأنترنت لتكتشف فى نهاية الأمر أن وقت المباراة قد أنتهى.

شاهدة جميع المباريات على من متصفحك مجانا على جاهزك بدون أى أشتراكات

كل هذا سوف ينتهى مع هذه الحيلة الجديدة سوف تتمكن من مشاهدة جميع المباريات العالمية مثل مبارياتالدورى الأنجليزى و الكأس الأنجليزى English Premier League , English Premier Trophy , مباريات الكأس الأسبانى و الدورى الأسبانى  Spanish Cup  Spanish League مباريات الكأس الأيطالى والدورى الأيطالى  Italian Cup , Serie A و حتى مباريات كأس أبطال أوروبا و دورى أبطال أوروبا Champions Cup , Champions League .

ليس هذا فقط جميع مباريات أهم الدوريات و الكئوس فى العالم , و حتى المباريات الدولية و المحلية ككأس العالم للناشئين تحت 21 سنة والتى تقام حاليا , سيمكنك متابعة مواعيد هذه المباريات بتوقيتك المحلى بدقة و أيضا مشاهدتها أون لاين مجانا دون الحاجة لأى أشتراكات أو ريسيفر .

كل ما ستحتاج إليه هو أتصال جيد بالأنترنت يفضل ألا يقل عن 1 ميجا و متصفح جوجل كروم Google Chrome لتبدء المشاهدة أون لاين , و أيضا لا بد من أن تقوم بتنصيب برنامج أدوبى فلاش على متصفحك و للقيام بذلك يرجى متابعة الخطوات بالأسفل.

  1. قم بتحميل وتنصيب متصفح جوجل كروم أحدث أصدار من هنا
  2. قم بتحميل برنامج أدوبى فلاش أحدث أصدار من هنا
  3. قم بالذهاب إلى متجر تطبيقات جوجل كروم و قم بتحميل هذه الأضافة Chrome Live Football من هنا
  4. بعد تحميل الأضافة سيظهر لك فى الشريط العلوى لمتصفحك بجانب مكان كتابة عناوين المواقع أيقونة كرة قم بالضغط عليها

أضافة كروم فوتبول و يشير السهم الأحمر لمكان مشاهدة المباريات أون لاين بينما يشير السهم الأسمر لمكان مشاهدة النتائج

كما ترى بالصورة فى الأعلى بعد الضغط على أيقونة الكرة من متصفحك ستظهر لك نافذة بها مكانين للضغط يشير المكان الأول Live Stream المشار له بالسهم الأحمر مكان الضغط لمعرفة موعد المباريات فى اليوم الحالى و كذلك روابط مشاهدتها أون لاين مجانا , بينما يشير المكان الأخر Live Score و المشار له بالسهم الأسود مكان معرفة نتائج مباريات اليوم و حتى سبعة أيام ماضية.

 

أولا :  Live Stream مشاهدة المباريات أونلاين

نافذة المشاهدة أونلاين Live Stream و شرح الأعدادات بها

النافذة بالأعلى تشير إلى النافذة التى ستظهر عند الضغط على Live Stream زر المشاهدة المباشرة و كما ترى النافذة تعرض لك شرائط متتابعة كل شريط يبين  لك طرفى المباراة و يبين لك توقيت لعب المبارة كما يمكنك من العلم الصغير معرفة فى أى مسابقة تلعب المباراة تقريبا كما توضح لك ما يلى و حسب ترتيب الأرقام فى الصورة.

  • 1- هو التوقيت المحلى الخاص ببلدك و لأنى من مصر فالتوقيت المحلى لمصر GMT +2 , فى حين أن السعودية GMT +3  وهذه الأعدادت تقوم الأضافة بظبطها تلقائيا
  • 2- هو اليوم وتاريخه و أيضا هو تاريخ لعب جميع المباريات الموجودة بالأسفل حسب توقيت بلدك.
  • 3- عند الضغط على أى شريط لأى مباراة من الأسفل ستظهر لك هذه النافذة االمشار لها بالرقم 3 و هيا توضح لك فى أى مسابقة تلعب المباراة و توقيتها
  • 4- يوضح لك الروابط التى تضغط عليها لمشاهدة المباراة أون لاين و بعد الضغط على الرابط ستظهر لك نافذة جديدة بها تبث المباراة مباشرة أونلاين و يمكنك تكبير هذه النافذة لمتملأ الشاشة عن طريق الضغط على زر Full Screen .

الأن يمكنك مشاهدة المبارة مباشرة أونلاين فى النافذة الجديدة

بعض التوضيحات الهامة :

قبل موعد المباراة بفترة تظهر لك مجموعة من الروابط التى يظهر بجانبها جملة Need Registration هذه الروابط تتطلب التسجيل كما أنها تحتاج لبطاقة أئتمانية , لذلك عند الرغبة فى مشاهدة مباراة أنتظر الروابط المجانية قبل المبارة بموعد قليل

أغلب الروابط بجانبها دقة الشاشة 640X320 , 550X450 ……. الدقة الأعلى تحتاج إلى أتصال أسرع بالأنترنت فلو كانت سرعة أتصال بطيئة يفضل أختيار رابط بدقة شاشة أقل من 640X320 حتى لا تتقطع المباراة أثناء المشاهدة.

إذا وجدت رابط معطل أو واجهتك مشكلة كتقطيع فى الصورة أو غيره قم بأختيار رابط أخر .

بعض النوافذ تظهر لك أعلانات قبل المباراة يمكنك أغلاق هذه النوافذ من زر X

 

ثانيا Live Score مشاهدة نتائج المباريات

صفحة عرض النتائج و توضح نتيجة كل مسابقة على حدة

أما أذا قمت بالضغط على الزر الأخر الخاص بنتائج المباريات فسوف تظهر لك نافذة كالتى بالأعلى حيث توضح لك نتائج كل مسابقة أو بطولة على حدة فكما ترى بالأعلى نتائج مسابقة كأس العالم تحت 21 سنة و أسفل منها نتائج مسابقة الدورى بدولة أستوانيا و أسفل منها نتائج مسابقة الدورى الروسى .

كما يمكنك معرفة نتائج جميع المباريات التى حدثت من قبل و حتى أسبوع مضى عن طريق أختيار التاريخ من المكان المشار إليه بالسهم على الصورة.

عن الكاتب

نسمة محمد

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.