حديث الساعة

أبل بدأت في تغييرات إدارية بعد انتقادات لبرنامج عرض الخرائط

apple
كُتب بواسطة مشرف الموقع
apple

apple

أعلنت أبل عن إجراء تغييرات إدارية يوم الاثنين، مؤكدة أنها تستهدف تحسين التواصل بين إداراتها المختلفة سواء على مستوى الأجهزة أو البرامج.

وفى إطار هذا الإجراء، قالت أبل إن سكوت فورستال نائب مدير الشركة المسئول عن “آى أو إس” البرنامج المشغل للأجهزة المحمولة سيترك الشركة العام المقبل.

ورفضت الشركة الإفصاح عن أى تفاصيل محددة بشأن هذا التغيير، ولكن فورستال تحمل المسئولية كاملة بعد الإطلاق الكارثى لبرنامج عرض الخرائط الخاص بأبل فى أحدث إصدار لنظام التشغيل.

وكان البرنامج تعرض لانتقادات لاذعة بسبب ما احتواه من أخطاء فى المواقع الجغرافية لبعض المناطق.

وسيغادر أيضا رئيس مبيعات التجزئة جون برويت الذى انضم إلى أبل فى يناير بعد أن شغل منصب المدير التنفيذى لسلسلة متاجر الإلكترونيات الأوروبية “ديكسونز للتجزئة” منذ عام 2007.

وقال تيم كوك الرئيس التنفيذى لأبل فى بيان “إننا فى واحدة من أكثر الفترات وفرة فى الابتكارات والمنتجات الجديدة فى تاريخ أبل”.

وأضاف “الأجهزة الرائعة التى قدمناها فى سبتمبر الماضى وأكتوبر الجارى، أيفون 5 وأى أو أس 6 وأيباد مينى وأيباد وأيماك وماكبوك برو وأيباد تاتش وأيباد نانو والكثير من برامجنا، يمكن أن تنتج فقط فى أبل وهى نتيجة مباشرة لتركيزنا الدءوب على إحكام الإدماج بين الأجهزة والبرمجيات والخدمات عالمية المستوى”.

عن الكاتب

مشرف الموقع

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.