حديث الساعة

سيسكو تعلن عن إمكانيات وخدمات جديدة للحوسبة السحابية للمؤسسات

sisko
كُتب بواسطة نسمة محمد
sisko

sisko

كشفت شركه سيسكو العالميه النقاب عن عده تحسينات في محفظتها من حلول التعاون، التي تقدمها من خلال نماذج خدمات سحابيه للقطاعين العام والخاص، بهدف تزويد العملاء بالمزيد من الطرق للوصول الي مجموعه واسعه من العروض الرائده في هذا السوق المتنامي. وتشتمل هذه العروض علي حلول الحضور عن بعد TelePresence وعقد المؤتمرات عبر الانترنت والاتصالات الموحده ومركز البيانات.

وتم الكشف عن توسيع حلول سيسكو لخدمات التعاون المستضافه Cisco® Hosted Collaboration Solution: في ضوء تضاعف عدد مزودي الخدمات والشركاء الذين يقدمون حلول سيسكو لخدمات التعاون المستضافه خلال العام الماضي، تقوم سيسكو بتوسيع نطاق وعمق مجال تطبيق الحلول بشكل كبير. وتشتمل حلول سيسكو لخدمات التعاون المستضافه علي تحسينات تمتد عبر حلول الحضور عن بعد TelePresence ومركز اتصال حلول التعاون للعملاء وحلول الاتصالات الموحده واثناء التنقل.

ومن خلال هذه التحسينات، سيتمكن الشركاء ومزودي الخدمات والانظمه المتكامله وتجار الجمله والتجزئه تقديم تجربه اكثر متانه في حلول التعاون الموحده لعملائهم كخدمه ترتكز علي نموذج الحوسبة السحابية. وحظيت خدمه سيسكو WebEx® لعقد المؤتمرات عبر الانترنت لتشمل الخدمات السحابيه الخاصه باهتمام كبير، ففي الوقت الذي يشهد فيه عدد انعقاد مؤتمرات WebEx® عبر خدمه سيسكو WebEx العامه ارتفاعاً صاروخياً في كافه انحاء العالم، بنسبه زياده سنويه تبلغ 38%، يطالب الكثير من العملاء ايضاً توفر حلول الخدمات السحابيه الخاصه التي تقدم المستوي ذاته من امكانيات التعاون المترافقه مع تجربه استخدام ثابته والمزيد من قدره التحكم الداخلي. وتقوم سيسكو بتلبيه تلك المطالب من خلال خادم سيسكو WebEx للقاءات Cisco WebEx Meetings Server الموجه للمؤسسات التي تتطلب او ترغب في حلول لعقد مؤتمرات داخل مبانيها وضمن مراكز بياناتها الخاصه.

ومن جانبه قال، اولاف كريمر، مدير عام سيكسو مصر،: “نشهد في سيسكو معدلات استثنائيه في النمو والاستخدام عبر عروضنا لخدمات التعاون السحابيه. وتجدر الاشاره الي ان اكثر من نصف مزودي الخدمات الرائدين حول العالم يستخدمون حلول سيسكو لخدمات التعاون المستضافه. اننا نعتقد بان الامر يتمحور حول الاختيار الافضل، وتقديم تجارب استثنائيه للمستخدم بصرف النظر عن نموذج التطبيق.”

 

عن الكاتب

نسمة محمد

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.