حديث الساعة

“ويندوز فون 8” لا يتصل ببلوتوث السيارات

14921-nokialum_article
كُتب بواسطة مشرف الموقع
14921-nokialum_article

14921-nokialum_article

منذ طرح الهاتف الجديد من نوكيا لوميا 920 العامل على نظام التشغيل الجديد ويندوز 8، ورد العديد من الشكاوى على نظام التشغيل الجديد تشير إلى مشاكل خطيرة في الجهاز.

ومن آخر المشاكل التي واجهها المستخدمين للهاتف الجديد هي ضعف اتصال تقنية بلوتوث، وفقاً لسبع صفحات مليئة بالشكاوى من قبل المستخدمين على صفحة “مايكروسوفت أنسرز”. حيث لم تتصل تقنية بلوتوث في الهاتف الجديد بمجموعة متنوعة وكبيرة من السيارات، وكانت محاولات الاتصال بتقنية بلوتوث في السيارات مستعصيه ومنها شهدت انقطاع في المكالمة بعد الاتصال فوراً.

وقال العديد من المستخدمين أنهم لم يواجهوا هذه المشاكل أبداً م نظام التشغيل الأقدم ويندوز 7.5 وكان اتصال بلوتوث في مركباتهم أكثر من رائع، وفقدوا المقدرة على الاتصال فقط عند ترقية أجهزتهم للنظام الجديد.

وحتى الآن لم يصدر أي بيان عن مايكروسوفت تعلن فيه عن طريقة حل المشكلة أو الوقت التي تنوي العمل فيه على حلها.

اعتبرت نوكيا هواتف لوميا الجديدة الحل الوحيد الذي سيعيدها على قلب المنافسة، لكن وبرغم الشكاوى العديدة التي وردت على صفحات مايكروسوفت حقق الهاتف الجديد لوميا 920 مبيعات أكثر من رائعة في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وألمانيا ودولة الإمارات العربية المتحدة، حيث صرح الموزعين المعتمدين للهاتف الجديد في هذه الدول أن الهواتف الجديدة نفذت لديهم بالكامل وأن الطلب عليها كبير ومرتفع للغاية، رغم طرح نوكيا للهواتف الجديدة في توقيت قد يكون صعب بعض الشيء بسبب طرح المنافسين الأكبر آبل وسامسونج لهواتفهم الذكية الجديدة في نفس الوقت تقريباً.

عن الكاتب

مشرف الموقع

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.