حديث الساعة

الاتصالات السعودية تقدم خدمة الاتصال المرئي الجديدة Telepresence

STC
كُتب بواسطة مشرف الموقع
STC

STC

أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن توفيرها لخدمة شبكة التوصيل المرئي Telepresence، من خلال اتفاقية وقعتها مع شركة FVC الموزعة لحلول التقنية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

تتميز التقنية الجديدة بسهولة الاستخدام والتي تساعد على تقريب المسافات بين المتصل والمستخدم النهائي، كما تلبي الحاجة الماسة لدى جميع مؤسسات العمل في التواصل والمشاركة في بيئة العمل ورفع مستوى الأداء والإنتاجية داخل المؤسسة.

ويقول الدكتور “حمود بن محمد القصير” نائب الرئيس لقطاع النواقل والمشغلين في الاتصالات السعودية : “أطلقنا الخدمة الجديدة لنوفر معايير عالية في الاتصال المرئي عن بعدن ولتقريب المسافات بين المتصل والمستخدم النهائي، حيث تمتاز الخدمة الجديدة بالجودة العالية في الاتصال والأداء وتعتبر من احدث التقنيات في مجال الاتصال المرئي عن بعد”.

ومن جهته قال “يعقوب الكفينة” المدير العام لشركة FVC : “يعتبر دمج البنية التحتية لشبكة الاتصالات السعودية مع التقنيات المبتكرة لشركتنا بما فيها خدمات التوصيل المرئي، من أهم الخطوات التي من شأنها تطوير الإنتاجية والكفاءة لعملاء قطاع الأعمال في المملكة العربية السعودية.

أضاف “كفينة” : “نحن في غاية السعادة لتكوين شراكة مع شركة الاتصالات السعودية، ونفخر في أن نقدم خدمات التوصيل المرئي بما يوفره من حلول مباشرة ومتكاملة للمجتمع السعودي في الوقت الذي يكثر الطلب على هذا النوع من الخدمات”.

عن الكاتب

مشرف الموقع

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.