حديث الساعة

حُلَّة جديدة لموقع Acer.com

15868-acer_article
كُتب بواسطة مشرف الموقع
15868-acer_article

15868-acer_article

كشفت شركة «أيسر» عن الحُلَّة الجديدة لموقعها Acer.com المصمَّم لتوفير تجربة حَدْسيَّة انسيابية لمتصفِّحيه حول العالم، لاسيما أن واجهته متوافقة مع التقنية اللمسيَّة.

ويجسَّد الموقع بحُلَّته الجديدة سمعة وبراعة ومكانة العلامة التجارية «أيسر» وما تنفرد به في صناعة التقنية المعلوماتية على أكثر من صعيد، كما يتيح الموقع الجديد التنقل بين أقسامه المختلفة بسهولة فائقة، كما يتضمن العديد من المزايا سهلة الاستعمال التي تؤكِّد ريادة «أيسر» في صناعة الحلول الرقمية. وقالت «أيسر» إن الموقع بحُلَّته الجديدة يأتي في إطار رؤيتها المؤسسية وحرصها على مواكبة متطلبات الأسواق العالمية، مشيرة في هذا الصَّدد إلى أن التصميم الجديد أُنجز بالتعاون مع VML، الوكالة المتخصِّصة في حلول التسويق الرقمية التابعة لمجموعة Y&R Group العالمية.

ويجتذب الموقع الجديد Acer.com متصفِّحيه لاستكشاف القِيَم المؤسسية التي تقترن باسم «أيسر» وتتجسَّد عبر مجموعة حلولها المصمَّمة لتلبية متطلبات مستخدميها بالشكل الأمثل، لاسيما أن الموقع بحُلَّته الجديدة متوافق مع التقنية اللمسيَّة المتاحة عبر نطاق عريض من الأجهزة الحديثة، الأمر الذي سيسهِّل على متصفِّحيه استكشاف عالم «أيسر» بكافة جوانبه وآفاقه.

وقال مايكل بيركن، كبير مديري التسويق لدى «أيسر»: “يقترن اسم أيسر بشغف الاستكشاف، لذا يأخذ موقعنا الجديد متصفِّحيه في رحلة استكشافية في عالم أيسر ومنتجاتها وخدماتها. كما يتسم الموقع بحُلَّته الجديدة بالكثير من المزايا التي تجعلنا على دراية بما يدور في أذهان عملائنا الحاليين والمحتملين، وما يتطلعون إليه في حلول الحَوْسَبَة التي يبحثون عنها، لنتمكَّن من تلبية ومواكبة متطلباتهم بالشكل الأمثل. فمن خلال الارتقاء بتجربة المستخدمين سيسهم الموقع الجديد في ترسيخ مكانة وموثوقية علامة أيسر وتوسيع نطاق مبيعاتها حول العالم”.

عن الكاتب

مشرف الموقع

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.