المرصد

جوجل تصدر تحديثاً جديداً لتطبيق متجرها Google Play لأجهزة أندرويد

google
كُتب بواسطة مشرف الموقع
google

google

أصدرت جوجل تحديثاً جديداً لتطبيق متجرها Google Play لأجهزة أندرويد يحمل رقم الإصدار 3.10.9.

ومن أبرز ما يجلبه التحديث هو شاشة جديدة تظهر للمستخدم بمجردالبدء بتثبيت أي تطبيق جديد، تساعده على استكشاف التطبيقات المشابهة، وبالضغط على زر متابعة التسوق KEEP SHOPPING الجديد يمكن الانتقال إلى التطبيق الذي يتم تحميله حالياً ومشاهدة مؤشر التحميل.

كما تمت إضافة أيقونة بجانب كل تطبيق ضمن قائمة المفضلات My Wishlist تسمح بحذف التطبيق من القائمة بسهولة.

من الميزات الأخرى الجديدة هي إضافة ميزة الترجمة التي تسمح لك بترجمة وصف التطبيق إلى لغتك، يبدو أن هذه الميزة تعمل في حال كان وصف التطبيق بلغة تختلف عن لغة واجهات الجهاز.

ويظهر زر الترجمة Translate مجاوراً لوصف التطبيق، ورغم أنه ظهر لبعض المستخدمين، لم يظهر في جهازي بعد. يبدو بأن هذه الميزة ستظهر بشكل تدريجي للمستخدمين.

ميزة أخرى جديدة ضمن قسم التطبيقات المقترحة Recommended for you تسمح بتحسين الاقتراحات، حيث تمت إضافة زر جديد بعنوان “تحسين الاقتراحات” Improve these recommendations يقوم عند الضغط عليه باقتراح أشخاص قد تعرفهم من شبكة +Google كي تقوم بإضافتهم إلى دوائرك.

من غير الواضح كيف سيقوم هذا بتحسين الاقتراحات المقدمة لك ضمن التطبيق، لكن يبدو بأنه سيقترح لك بعض التطبيقات التي يجدها الأصدقاء مفيدة عبر الضغط على زر 1+ المجاور للتطبيقات في المتجر، وعبر تحميلها أيضاً.

عن الكاتب

مشرف الموقع

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.