حديث الساعة

“سوق دوت كوم” يقدم حسومات تصل لـ 70%

SOUQ.COM
كُتب بواسطة مشرف الموقع
SOUQ.COM

SOUQ.COM

أعلن موقع سوق دوت كوم عن بدء مهرجانه الخاص للتسوق وبحسومات تصل إلى 70% على المنتجات ابتداءً من الـ 26 من هذا الشهر ولمدة ثلاثة أيام.

ويتزامن إطلاق هذه المبادرة مع ظاهرة “سايبر مونداي” العالمية، وهي تقام في يوم الاثنين الأول بعد الاحتفال بعيد الشكر في أمريكا الشمالية، حيث يقوم تجار التجزئة الإلكترونية بتقديم حسومات كبيرة على كافة منتجاتهم.

يقدم الموقع أخر المنتجات التقنية وغير التقنية، كما يضمن الموقع خدمة التوصيل على في الوقت المحدد كما تميز الموقع بهذه السمعة الطيبة بفضل الأسعار المناسبة والمنتجات المتنوعة التي يقدمها.

ويتضمن عمل الموقع في كل من يتضمن الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت ومصر، وهو ينطلق عند منتصف ليل يوم الاثنين (بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة)؛ وقد تم تخصيص يوم الثلاثاء؛ “ثلاثاء التقنية”، للمنتجات التقنية والإلكترونيات، فيما خصص يوم الأربعاء لمنتجات الموضة ونمط الحياة العصرية.

ويستفيد العملاء خلال فترة المهرجان من حسومات استثنائية تصل إلى نسبة 70% على مجموعة واسعة من المنتجات، فضلاً عن الاستفادة من خدمة الدفع النقدي عند الاستلام والشحن المجاني.

عن الكاتب

مشرف الموقع

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.