حديث الساعة

آبل تضيف جالاكسي نوت 2 وجالاكسي إس 3 وإس 3 ميني إلى قضيتها

samsung-_article
كُتب بواسطة مشرف الموقع
samsung-_article

samsung-_article

طلبت سامسونج في منتصف الأسبوع الماضي أن تضم إلى قضيتها المتعلقة ببراءات الاختراع مع آبل الكمبيوتر اللوحي الجديد آي باد ميني والجيل الرابع من كمبيوترات آي باد بالإضافة إلى الجيل الخامس من آي بود تتش.

واليوم ترد آبل الصاع صاعين وتطلب من المحكمة في كاليفورنيا أن تضم كل من جالاكسي نوت 2 وجالاكسي إس 3 بالإضافة إلى جالاكسي إس 3 ميني إلى القضية أيضاً.

تتنازع الشركتين منذ فترة طويلة حول براءات الاختراع التي تدعي كل من الشركتين أن الأخرى استخدمتها في أجهزتها الحديثة منها طريقة تشغيل الأيقونات والتطبيقات وطريقة العرض بالإضافة إلى الشكل العام للأجهزة، وكانت المحكمة قد أصدرت بعض القرارات التي منحت كل من الشركتين حقها في القضية كالحكم الذي أمرت به سامسونج بدفع 1.05 مليار دولار لآبل بالإضافة على الحكم الأخير الذي طلبت فيه من آبل الاعتذار لسامسونج من خلال اعتذار رسمي على مدونتها.

وكانت قد منعت آبل سامسونج من بيع كمبيوتراها اللوحي جالاكسي تاب 10.1 لفترة قصيرة في الولايات المتحدة قبل أن تصدر المحكمة حكمها والتي قالت فيه أن تصميم الكمبيوتر لا يشبه تصميم آي باد بشيء.

ويقول أحد المحللين والمتابعين للقضية أن الشركتين لن يوقفا هذا النزاع إلا أن يستنزفا جميع طاقتهم والأفضل لهم أن يفكروا في طرق جديدة تفيد المستخدم وتقديم أفضل ما عندهم، حيث أصبح الأمر أشبه بالتحدي ويصعب على الشركتين التراجع عنه.

عن الكاتب

مشرف الموقع

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.