حديث الساعة

“الماسة لتوزيع القيمة” شريكاً لـ “فوكس سبيكترم”

15914-almasa_article
كُتب بواسطة مشرف الموقع
15914-almasa_article

15914-almasa_article

أعلنت “فوكس سبيكترم” Vox Spectrum، الموزع الرئيسي لسماعات الرأس “بلانترونيكس” Plantronics، عن تعيين “الماسة لتوزيع القيمة” كشركة توزيع للقيمة المضافة لسماعات الرأس “بلانترونيكس” في الإمارات.

ووفقا لهذه الاتفاقية، ستتولى شركة “الماسة لتوزيع القيمة” مهمّة تعزيز الطلب على منتجات “بلانترونيكس” التي تتضمن سماعات الرأس اللاسلكية، وإتمام الإجراءات اللوجستية اللازمة لتوفير هذه المنتجات، وذلك عبر قنوات التوزيع القوية الخاصة بها في دول الخليج العربي مثل السعودية. وقد وقع الاختيار على شركة “الماسة لتوزيع القيمة” نظرا لتعاملها مع أنظمة الاتصالات الموحّدة التي تشهد إقبالاً كبيراً عليها في المنطقة، لاسيما حلول الاتصالات الصوتية والحلول التشاركية، إذ تعمل هذه الحلول بالصورة الأمثل لدى استخدام سماعات الرأس اللاسلكية معها.
مقالات الشركة

“الماسة لتوزيع القيمة” موزّعاً حصرياً لحلول “آي بي تكنولوجي لابس” في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

وبهذه المناسبة، قال مانوج جوبيناث، مدير العمليات في “فوكس سبيكترم”: “لقد شهدنا زيادة في الطلب على حلول الاتصالات الموحدة من “بلانترونيكس” في المنطقة، إلا أننا نحتاج إلى العمل مع شريك لديه الخبرة الجيدة في هذا المجال والعلاقات الجيدة في السوق للاستفادة من زيادة الطلب هذه. ونظرا لتركيز “الماسة لتوزيع القيمة” على حلول الاتصالات الموحّدة وخبرتها باحتياجات السوق المحلية في الشرق الأوسط فقد وجدنا فيها القناة الأمثل لمنتجات “بلانترونيكس” للوصول إلى القاعدة التي نستهدفها من الموزعين والمستخدمين النهائيين. وإننا نتطلع إلى العمل الوثيق مع شركة الماسة لتعزيز العلامة التجارية “بلانترونيكس” عبر أنشطة التسويق المشتركة لمواكبة الطلب المتزايد في الشرق الأوسط على أنظمة الاتصالات الموحدة.

ومن جانبه قال روجر الطويل، المدير التنفيذي لشركة “الماسة لتوزيع القيمة”: “تبرز “بلانترونيكس” كعلامة تجارية رائدة في مجال سماعات الرأس وأجهزة الاتصال، كما أن لديها التقنية الأساسية لنمو وتعزيز الاتصالات الموحدة في منطقة الشرق الأوسط، مما يجعلها في قائمة أفضل الحلول التي نوفرها في المنطقة. وإننا نشهد زيادة في الطلب على سماعات الرأس اللاسلكية المبتكرة، وذلك لأنها تساهم في تعزيز الإنتاجية وتبسيط الاتصال، وبالتالي فإن دمج سماعات الرأس من “بلانترونيكس” مع ما نوفره من حلول الاتصالات الموحّدة سيوفر مزايا تنافسية لكل من شركاء التوزيع وللسوق المحلي”.

عن الكاتب

مشرف الموقع

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.