حديث الساعة

“أوبتيموس جي 2” أقوى منافسي “جالاكسي إس 4”

15937-enter-ti_article
كُتب بواسطة مشرف الموقع
15937-enter-ti_article

15937-enter-ti_article

طرحت “إل جي” مؤخراً هاتفها الذكي “أوبتيموس جي”، ولم يمضي الكثير على الهاتف الأول وها هي الشركة تحضر الآن لهاتفها الجديد “أوبتيموس جي 2”.

تقول الشركة أن الهاتف الجديد سيعمل على نظام التشغيل الأحدث من أندرويد “كي لايم”، ومزود بشاشة قياسها 5 إنش وبدقة وضوح تعادل 440 بكسل في الإنش الواحد أي أوضح بمرة ونصف من شاشات ريتينا المقدمة من آبل، وأضح بستة مرات من التلفزيونات بحجم 40 إنش التي تقدم عرض “فل إتش دي”.

كما ستقوم الشركة بتزويد الهاتف الجديد بمعالج “كوالكم” رباعي النوى بسرعة 2 جيجاهرتز، وتعتزم الشركة طرح الهاتف الجديد في شهر مايو من العام القادم 2013 كأقصى حد.

وتقول الشركة أن هاتفها الذكي الجديد سيكون من أقوى المنافسين للهاتف الجديد الذي تعمل عليه سامسونج الآن جالاكسي إس 4 والذي لم تتوفر عنه المعلومات الكافية لنقدمها لكم الآن.

وتقول “إل جي” وضعنا الكثير في الهاتف الأول أوبتيموس جي ولكن في الجيل الثاني من هذه الفئة أدركنا ما غفلنا عنه في الجيل الأول وقمنا بتعديله بالإضافة إلى العديد من التقنيات الجديدة والتي تعتبر الأولى من نوعها على الهواتف الذكية ونعد مستخدمي الهاتف الجديد بتجربة لم يسبق لهم أن اختبروها من قبل.

عن الكاتب

مشرف الموقع

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.