البرامج والتطبيقات

تحميل برنامج مكافحة الفيروسات المجاني Roboscan Internet Security Free 2.5 برابط سريع

Roboscan-Internet-Security-Free
كُتب بواسطة مشرف الموقع
Roboscan-Internet-Security-Free

Roboscan-Internet-Security-Free

جهاز الكمبيوتر يجب أن يتوافر به الحرس الخاص به، والذي يحميه من أي ضيف غير مرغوب به، وبالنسبة لجهاز الكمبيوتر فإن فرد الأمن هذا يتمثل في مضاد الفيروسات الموجود لديه، والذي كلما كان أقوى كلما كان التخلص من الضيوف الغير مرغوب بهم أقوى، وأسرع، وكلما كانت القدرة على منعهم من دخول الجهاز أقوى، واليوم قررنا الحديث عن أحد تلك العناصر المهمة، والضرورية لجهازنا، والتي تحميه من المخاطر. وبرنامجنا لهذا اليوم يدعى برنامج مضاد الفيروسات Roboscan Internet Security Free 2.5.0.18 فصاحبني خلال السطور القادمة لتتعرف على هذا البرنامج بشكل أفضل.
برنامج مضاد الفيروسات Roboscan Internet Security Free 2.5.0.18 هو برنامج صمم خصيصا ليوفر لجهاز الحماية اللازمة من أي خطر يتهددك عن طريق الانترنت.

واجهة هذا البرنامج بسيطة، ومنظمة، والأوامر واضحة بها، ومقسمة إلى خمس أوامر رئيسية توجد بالجزء العلوي على الجهة اليمنى من النافذة، تختار منها ما تريد لتظهر لك الوظائف التي تريد الاختيار من بينها، فعلى سبيل المثال داخل قائمة الفحص “scan” تجد هناك ثلاث أوامر رئيسية تظهر بالنافذة، وهم الأنواع الرئيسية لفحص الجهاز، وهم الفحص السريع، والفحص الأساسي، والفحص المتقدم، بالإضافة إلى بعض أنواع الفحص الأخرى التي تظهر ناحية يدك اليمنى، مثل فحص المستندات، وفحص عناصر سطح المكتب، وغيرها من الأنواع المختلفة للفحص، وهكذا بكل خيار من الخيارات الخمس الأساسية عندما تختاره تجد عناصره الأساسية أسفله.

بعض الملامح الرئيسية الخاصة بالبرنامج

حتوي على جدار حماية.
يحتوي على مدقق ثغرات أمنية.
يدعم نظام الفحص المجدول، وبهذا يمكنك وضع خطة يقوم بالفحص على أساسها.
يوفر لك المعلومات المتعلقة بجهازك سواء كانت تلك المعلومات متعلقة بالهارد وير أو السوفت وير.
أكتفي بهذا القدر من المعلومات المتعلقة بالبرنامج، وأترككم الآن مع المتطلبات اللازمة لتشغيل البرنامج، فلا تنسوا قراءتها قبل تحميل البرنامج

لتحميل البرنامج:

http://www.4shared.com/file/ffjrf_pe/roboscan_is_free_x86.html?

عن الكاتب

مشرف الموقع

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.