حديث الساعة

“فورتينت” تطرح جداراً نارياً خاص بتطبيقات “فورتي ويب”

-enter-ti_article
كُتب بواسطة مشرف الموقع
-enter-ti_article

-enter-ti_article

أعلنت فورتينت عن طرحها النسخة الافتراضية من الجدار الناري الخاص بتطبيقات “فورتي ويب” والذي أصبح متاحاً على منصة “أمازون ويب سيرفسز”.

ومن خلال “فورتي ويب في إم” سيتمكن العملاء من نشر جدران نارية افتراضية لتطبيقات الانترنت التي تعمل على منصة “أمازون ويب سيرفسز” جنباً غلى جنب مع تطبيقات “فورتي غيت”، الأخرى للحماية العاملة على شبكاتهم الداخلية، حيث يتم كل هذا عبر منصة إدارة مركزية واحدة. ويتيح ذلك لهم سهولة توسيع قوة ومرونة تكنولوجيات “فورتينت” الخاصة بالحماية لتشمل تقنية السحاب الخاصة بـ “أمازون ويب سيرفسز”.

يوفر “فورتي ويب في إم” حماية متعددة الطبقات ضد التهديدات الأمنية التي تستهدف تطبيقات الانترنت، بما في ذلك توقيعات التطبيقات والامتثال لطلب الاتصال ببرتوكول نقل النصوص التشعبية والانتهاكات المكتشفة تلقائياً ومنع تسرب البيانات.

كما يسجل نشاط المستخدم لإنشاء خط أساس للنشاط المسموح به، كما توفر قدرته في التحليل الفوري للبيانات واجهة تحليلية تساعد المؤسسات على فهم مطالب استخدام تطبيق الانترنت ومتطلبات الخرائط المتعلقة بموقعها الجغرافي.

ويحتوي “فورتي ويب-في. أم” على ميزة فريدة هي عبارة عن كاشف مدمج لنقاط الضعف يوفر تحليلاً مفصلاً لنقاط الضعف الموجودة في التطبيق والذي يعد استكمالاً لقدرات الجدار الناري الخاص بالتطبيقات، حيث تعد هذه الميزة مفيدة بشكل خاص بالنسبة للامتثال لمعيار أمن وسرية المعلومات والبيانات في المؤسسات (PCI DSS).

عن الكاتب

مشرف الموقع

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.