حديث الساعة

“غارتنر” تختار “سوفت وير إيه. جي” ضمن الأربعة الكبار

15974-enter-ti_article
كُتب بواسطة مشرف الموقع
15974-enter-ti_article

15974-enter-ti_article

اختيرت “سوفت وير إيه. جي” (Software AG) ضمن الأربعة الكبار في تقرير مؤسسة “غارتنر” البحثية بعنوان “الأربعة الكبار لأدوات البنى المؤسسية”.

وتعزز أدوات “البنى المؤسسية” (Enterprise Architecture) القيمة التجارية للشركات من خلال دمج وتحليل وإيصال المعلومات المنظمة وغير المنظمة حول مجموعة واسعة من جوانب المؤسسة. وتساعد هذه الأدوات الشركات على أن ضمان تتبع عملية تصميم وتطوير تكنولوجيا المعلومات مسارا يمكن الشركة من خلاله تحقيق أهدافها الأساسية.

وقال ولفرام جوست، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا وعضو المجلس التنفيذي للمجموعة في شركة “سوفت وير إيه. جي”: “جوهر إستراتيجيتنا المتمحورة حول تزويد العملاء باقصى قيمة تجارية هو إقامة التصميم المرن للمؤسسة يسمح بدمج تكنولوجيا المعلومات مع أهداف واستراتيجيات الأعمال. ويسعدنا أن يتم إختيار “سوفت وير إيه. جي” كشركة رائدة ضمن تقرير”ماجيك كوادرانت لأدوات البنى المؤسسية” الصادر عن مؤسسة غارتنر. وإذا أخذنا في عين الإعتبار أنّ البنى المؤسسية تتطور لتصبح نظام تخطيط إستراتيجي يجب تفعيله، تسهل منصة “آريس” عملية دعم هذا النظام من خلال فعاليتها المتميزة على مستوى المؤسسات وسهولة إستخدامها ومجموعة مزاياها الشاملة ودعمها لعمليات التعاون عبر المؤسسات. ويدرك عملاؤنا تطور منصة “آريس” المستمر وإحتضانها لأحدث التقنيات في مجال وسائل الإعلام الإجتماعية والحوسبة السحابية والأجهزة المحمولة والبيانات الكبيرة والتحليلات.”

إلى ذلك، قال ماركو غيرازونيس، النائب الأول لرئيس شركة “سوفت وير إيه. جي” في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا: “إن التحديات التي يواجهها عملاؤنا في الشرق الأوسط تزداد يوما بعد يوم بالتزامن مع قيامهم بتعزيز خطط نمو أعمالهم. وفي هذا السياق، تتمتع “سوفت وير إيه. جي” بالخبرات والكفاءات والحلول التي تمكنهم من التعامل مع تعقيدات العمل المتزايدة من خلال توفير أدوات البنى المؤسسية التي تم تصميمها لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم التجارية. إن إختيار “سوفت وير إيه. جي” كشركة رائدة ضمن تقرير”ماجيك كوادرانت لأدوات البنى المؤسسية” الصادر عن مؤسسة غارتنر يبرز نجاح الشركة في توفير الحلول المخصصة للعملاء والتي تمكنهم من تحسين قيمة إستثماراتهم في قطاع تكنولوجيا المعلومات.”

عن الكاتب

مشرف الموقع

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.