حديث الساعة

“برو تكنولوجي” تطرح الطابعة الثلاثية الأبعاد “كيوب” في دولة الإمارات

15998-enter-ti_article
كُتب بواسطة مشرف الموقع
15998-enter-ti_article

15998-enter-ti_article

طرحت شركة “برو تكنولوجي” في متاجرها في دولة الإمارات الطابعة الثلاثية الأبعاد الأولى من نوعها “كيوب” وبسعر 5900 درهم إماراتي فقط.

تعتبر الطابعة الجديدة من أكثر المنتجات تميزاً كما تعتبر الطابعة الجديد “كيوب” من أولى طابعات الـ “3 دي” المخصصة للمستهلك التي وصلت إلى سوق الشرق الأوسط، وتقوم الطابعة بتصميم أي مجسم من خلال التشكيل الحراري لمادة البلاستيك “إيه بي إس”، وسيتمكن المستخدم من تشكيل أي من الأشكال التي يرغب بها من خلال انتقائها من على شبكة الانترنت وإدخالها إلى نظام الطابعة من خلال وصلة “يو إس بي”.

تقوم الطابعة بتصميم الأشكال بحجم 14 سنتيمتر طول و 14 عرض و14 ارتفاع. وتتوفر الطابعة الآن في الأسواق بسعر 5900 درهم إماراتي أما عن مادة البلاستيك المخصصة لا يتعدى سعرها الـ 250 درهم إماراتي ومتوفرة بألوان متعددة. كما عرضت “برو تكنولوجي” مجموعة كبيرة من الإكسسوارات تتميز بتصميمها الجديد والفريد من نوعه تتناسب مع جميع أنواع الكمبيوترات اللوحية والهواتف الذكية.

تسعى “برو تكنولوجي” دوماً إلى تقديم أحدث التقنيات العالمية إلى أسواق الشرق الأوسط واختلفت المنتجات المعروضة في جناح الشركة بين المنتجات الخاصة بالمستهلكين والمنتجات الخاصة بالمؤسسات والشركات الكبرى وجميعها توفر أحدث الحلول التي تساعد على تعزيز أداء العمل.

عن الكاتب

مشرف الموقع

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.