حديث الساعة

الهجمات على المواقع الالكترونية الإسرائيلية مستمرة، والقراصنة يهددون بتوسيعها

Israel
كُتب بواسطة مشرف الموقع
Israel

Israel

تعتبر الأسابيع الماضية بالنسبة للمواقع الإسرائيلية على شبكة الانترنت أشبه بالكابوس، وخاصة منذ بدء حكومة الكيان الصهيوني هجماتها الجوية على قطاع غزة.

اجتمع قراصنة الانترنت حول العالم للوقوف بوجه الاعتداء الذي قام به الكيان الصهيوني على قطاع غزة وقاموا بشل حركة العديد من أهم المواقع الحكومية والتجارية والسياحية وحتى الترفيهية التابعة للكيان الصهيوني، حيث توقفت في الأسابيع الأولى من الهجمات الجوية التي شنتها الحكومة الإسرائيلية على قطاع غزة، المئات من أهم المواقع الإسرائيلية وأشهرها على الإطلاق، وما تزال هذه المجموعات تشن هجماتها الالكترونية على المواقع الإسرائيلية الأخرى.

ويقوم قراصنة الانترنت حول العالم بعد تمكنهم من التحكم الكامل بالموقع بحذف قاعدة البيانات الخاصة بالموقع أن شل حركة الموقع نهائياً وعدم السماح للزوار من الدخول إليه.

وقامت سلطات الاحتلال الإسرائيلية بدورها بمحاولات عدة لإعادة الروح في هذه المواقع لكن أغلب المحاولات منيت بالفشل وما يزال هناك العديد من المواقع المتوقفة نهائياً ومن المستحيل الولوج إليها ومن أهمها : police.­gov.­il، marocana.co.il، barshmelo.allbiz.co.il، aviv-hitech.allbiz.co.il، multi-lock.allbiz.co.il، parket.allbiz.co.il.

عن الكاتب

مشرف الموقع

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.