Warning: ob_start(): output handler 'ob_gzhandler' conflicts with 'zlib output compression' in /home/kjjgeeezd/public_html/blog/wp-config.php on line 6
فيسبوك ترفض تسليم كلمات مرور المستخدمين اللبنانيين - مدونة إتقان لتقنية المعلومات
حديث الساعة

فيسبوك ترفض تسليم كلمات مرور المستخدمين اللبنانيين

facebook
كُتب بواسطة مشرف الموقع
facebook

facebook

بعد تداول العديد من وسائل الإعلام على شبكة الانترنت خبر تسليم حسابات مع كلمات المرور لـ 1.6 مليون لبناني على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أشار المتحدث الرسمي باسم الموقع “لأريبيان بزنس” أن الشركة لن توافق على هذا الإجراء.

كانت قد طلبت السلطات الأمنية “فرع المعلومات” في لبنان تسليم أرقام حسابات وكلمات المرور التابعة لأكثر من 1.6 مليون مستخدم لموقع فيسبوك في لبنان، للتحقيق في قضية اغتيال رئيس فرع المعلومات “وسام الحسن”.

وأشار “إيان مكنزي” المتحدث الرسمي باسم فيسبوك في لندن، لأريبيان بزنس أنه من المؤكد أن فيسبوك لن تمتثل لهذا الطلب، من جانب آخر، ألمح فريد ولينز وهو مسئول إعلامي في فيسبوك أن ما يجري في لبنان الآن لا يتجاوز مرحلة تداول الحصول على كلمات المرور وفقاً لما تشير إله التقارير الإعلامية، وأوضح لأريبيان بزنس أن الشركة “فيسبوك” ستصدر توضيحاً رسمياً كاملاً عن القضية خلال وقت قريب.

يهدد الطلب الذي رفعه “فرع المعلومات” اللبناني البيانات والمعلومات الشخصية لـ 1.6مليون لبناني وتنتهك حقوق الخصوصية المفروضة على شبكة الانترنت وانتهاك هذه الحقوق تعتبر جريمة في العديد من بلدان العالم

عن الكاتب

مشرف الموقع

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.