حديث الساعة

“جادو بادو” يقدم المنتجات المستخدمة بأسعار مذهلة

كُتب بواسطة مشرف الموقع

أعلن موقع التجارة الالكترونية “جادو بادو”، عن توفر منتجات من فئة “B-stock”، وتشمل هذه الفئة المنتجات المفتوحة سابقاً أو المستخدمة لأغراض العرض أو المرتجعة من العملاء أو المجددة في بعض الأحيان.

يقوم الموقع بإخضاع المنتجات إلى اختبار جودة صارم قبل توفيرها للبيع، كما ستخضع هذه المنتجات إلى سياسة الارتجاع كما ستأتي مع ضمان محدود من الموقع.

ويقول “عمر قاسم” مؤسس الموقع : “عند تقديم هذا النوع من المنتجات وبهذه الأسعار الرائعة وبهذه الجودة يفتح سبلاً جديدة لأعمالنا، حيث سنتمكن من خلال هذه المنتجات الوصول إلى سوق لم يتم استغلاله من قبل، ونحن على ثقة أننا بمركز الصدارة في هذا القطاع بسبب خدمة ما بعد البيع المتميزة التي نقدمها، بما في ذلك سياسة الإرجاع والضمان التي نوفرها.

يستطيع العملاء إرجاع المنتج المستخدم بعد شرائه بسبعة أيام، كما سيستفيد العملاء من الضمان المحدود من “جادو باد” الذي يغطي المنتجات المستخدمة أيضاً بضمان الإصلاح لمدة 90 يوم فقط.

يقدم الموقع المنتجات المستخدمة أو المفتوحة بغرض العرض فقط بحالة ممتازة بعد إخضاعها إلى العديد من تجارب الجودة كما يوفر أفضل المنتجات وأحدثها على الإطلاق العالية الجودة بأسعار تصل إلى 15 و 30 بالمائة أقل من محلات التجزئة الأخرى.

عن الكاتب

مشرف الموقع

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.