حديث الساعة

قراصنة الإنترنت يعلنون الحرب على وول ستريت

قراصنة الانترنت
كُتب بواسطة مشرف الموقع
قراصنة الانترنت

قراصنة الانترنت

ظهرت مجموعة “أنونيموس” الناشطة في خرق المواقع الإلكترونية من جديد على واجهة الأحداث في الولايات المتحدة متوعدة هذه المرة بـمحو موقع بورصة نيويورك عن الانترنت. ونشر على موقع “يوتيوب” هذا الأسبوع شريط مسجل يظهر فيه شخص يقول إنه ينتمي إلى مجموعة “أنونيموس” وتوعد بمحو موقع بورصة نيويورك عن صفحات الانترنت في العاشر من تشرين الأول (أكتوبر) الجاري.

ووفقاً لما ذكرته مصادر إعلامية عربية، فقد أخذ مكتب التحقيق الفيدرالي يتتبع ويحقق في الهجوم المتوقع على موقع بورصة نيويورك بينما نفت مجموعة “أنونيموس” ضلوعها في هذه المسألة. وقالت المصادر إن هذا ليس التحرك الأول من نوعه الذي تقوم به هذه المجموعة إذ أنها توعدت بتدمير شبكة “الفيسبوك” بأكملها في 5 تشرين الثاني (نوفمبر).

وكانت “أنونيموس” قد عللت ببيان نشر على موقع “يوتيوب” قرارها ضد فيسبوك بأن موقع التواصل الاجتماعي يبيع معلومات المستخدمين إلى المؤسسات الحكومية ويكشف بعض المعلومات الخاصة والشخصية للجهات الأمنية.

ويذكر أن المجموعة نفسها كانت قد خرقت موقع وزارة الدفاع السورية كما عرفت بالهجمات التي نفذتها العام الماضي على مواقع “المناهضين” لـ”ويكيليكس” وبمضايقات قامت بها على مواقع “سوني” و”نينتيندو، ووكالة الاستخبارات المركزية وغيرها فضلا عن موقعي الرئاسة والحكومة البرازيلية وغيرها من المواقع على الانترنت.

عن الكاتب

مشرف الموقع

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.