المرصد

ياهو .. والفرصة الأخيرة

Yahoo unveils tablet, smartphone apps
كُتب بواسطة مشرف الموقع
Yahoo unveils tablet, smartphone apps

!Yahoo

ربما تضع شركة ياهو أمامها عنوان عريض وهو (الفرصة الأخيرة) وهي تكشف عن منتجها الجديد لدعم عروضها الخاصة بالهواتف المحمولة والشبكات الاجتماعية.

وقدمت الشركة الاربعاء تطبيقات وسائط متعددة لاجهزة الكمبيوتر اللوحية الشخصية والهواتف الذكية ، كما اعلنت عن تقنيات جديدة لجذب ناشرين ومعلنين كطرف ثالث لخدمة اعلامية في جهاز اي-باد ، من انتاج أبل.

وتناولت تقارير تقنية غير رسمية رغبة جوجل و مايكروسوفت في الاستحواذ على الشركة ، خلال الشهر الماضي .

ومن بين المنتجات الجديدة التي كشف عنها ياهو خدمة اخبارية متعددة الوسائط للكمبيوتر اللوحي تسمى (لايف ستاند Newsstand) وتطبيق متعلق بالاحوال الجوية لاجهزة الهواتف المحمولة (اندرويدAndroid) واصدار جديد من برنامج (انتو ناو IntoNow) وهو تطبيق اجتماعي متعلق بالتلفزيون لاجهزة اي-باد.

وعانت ياهو من تقلبات عديدة خلال السنوات الثلاثة الماضية ، وسط حالة من الترقب وعدم الاستقرار ، وأدت في النهاية الى إقالة الرئيس التنفيذي للشركة ، السيدة كارول بارتز ، في محاولة لتنقيح مسار الشركة التي تشهد تراجع وخسائر مالية متتالية أسهمت في تراجع فرص الشركة في المنافسة.

وردا على سؤال حول كيفية ابقاء ياهو التركيز على تطوير منتجات جديدة وسط حالة عدم اليقين قال بليك ايرفينج المسئول عن الانتاج في ياهو ان مهمة الشركة لم تتغير وان العاملين بها لايزالون مكرسين لتطوير منتجات مبتكرة.

المصدر: موقع سوالف سوفت

عن الكاتب

مشرف الموقع

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.