المكتبة التعليمية

تعلم كيف تربح 100,000 جنيه استرليني من فيديو على اليوتيوب

الربح من الانترنت
كُتب بواسطة مشرف الموقع
الربح من الانترنت

الربح من الانترنت

نشرت جريدة التليجراف على موقعها الالكتروني أمس تقرير بالغ الاثارة عن طرق جديدة للربح من خلال موقع مشاركة أشرطة الفيديو الأول في العالم ، اليوتيوب ، المملوك لعملاق البحث جوجل .

فقد نشرت الجريدة أن يوتيوب تتقاسم بعض أرباح الفيديوهات المتميزة مع أصحابها ، خصوصاً تلك المتعلقة بلقطات وصور الأطفال الصغار التلقائية ، حيث تراقب ادارة اليوتيوب هذه الفيديوهات ومدى شعبيتها ونسبة مشاهدتها ، فاذا وصلت الى حد معين ، نشرت اليوتيوب الاعلانات على المقطع وحوله ، ثم تواصلت مع صاحب الفيديو لتتقاسم معه أرباح هذه الاعلانات .

ووفق التقرير نفسه ، فقد فاز David DeVore بمبلغ 100000 جنيه استرليني من اليوتيوب ، بعد عام واحد فقط من رفعه فيديو مدته دقيقتين فقط ، يصور فيه ابنه وهو مازال تحت تأثير المخدر بعد عودته من زيارة طبيب الاسنان ، هذا الفيديو حقق نسبة مشاهدة فوق 102 مليون مرة حتى الان !!! (شاهده في السطر التالي)

وقصة أخرى أهدت صاحبتها مبلغ كبير لم يتم الافصاح عنه ، بعد أن قامت بتصوير محادثة فريدة بين طفلين تؤامين ، هذا الفيديو سجل حتى الان أكثر من 50 مليون مشاهدة (شاهده في السطر التالي)

وقال التقرير أن أولياء أمور الاطفال تبرعوا بأغلب هذه المبالغ لجهات خيرية ، بينما قرّر البعض الاحتفاظ بها في حسابات بنكية لأطفالهم ، ليستفيدوا بها في تعليمهم مستقبلاً .

مارأيك ، لماذا لا تحاول التجربة مع اليوتيوب ؟

عن الكاتب

مشرف الموقع

٪ تعليقات

  • شكرا
    المشكلة أن البلدان العربية لا يتاح لجمهورها استغلال يوتيوب كمورد لكسب , لأن يوتيوب لم توفرهذه الخدمة في الوطن العربي , لكن هناك من يحتال بتغيير ip بلده لكن لا اظن أن ذلك سيجدي.

  • هذه تكملة لموضوعك الشيق :

    كثيراً من مستخدمى موقع YouTube يجهلون حقيقة أن بإمكانهم الربح من خلال مقاطع الفيديو التى يقوموا برفعها على موقع اليوتيوب ويشاهدها عدد كبير من الناس فبما أن موقع YouTube يربح من هذه العملية فأيضاً هناك عائد مادى يعود على من قام برفع هذا الفيديو على موقع اليوتيوب من قبل يوتيوب نفسه ، كما يمكن أن تشارك بأى نوع من مقاطع الفيديو التى قمت برفعها على موقع YouTube لكى تحصل على عدد أكبر من الزائرين لكى تجنى من ورائهم المال .
    ويجب أن تعلم أن عملية الربح من اليوتيوب ليس بالموضوع الهين، فكثير من الإنجليز والعرب ليس لهم عمل إلا عمل الربح من اليوتيوب، فحاول أن تكون ممن يسعوا أن يكونوا من شركاء يوتيوب ويكملوا عملية الربح من اليوتيوب بنجاح، ولكن تذكر أن عملية الربح من اليوتيوب تحتاج إلى الصبر والجهد والإجتهاد .

    ولكى تقوم بالربح من اليوتيوب يجب عمل الآتى :

    – يجب أن يكون لديك حساب على YouTube لكى تستطيع الربح من اليوتيوب .
    – يجب أن تصبح شريك YouTube لكى تتم عقد الصفقة وتبدأ عملية الربح من اليوتيوب .
    – يجب أن يكون لديك حساب على جوجل أدسنس فهو ذو أهمية بالغة بالنسبة لعملية الربح من اليوتيوب .
    ولمعرفة التفاصيل الكاملة عن الربح من اليوتيوب قم بقراءة هذا الموضوع

    لمعرفة المزيد عن الربح من الانترنت واليوتيوب
    http://www.entej.com/الربح-من-اليوتيوب/

  • اليوتيوب من اهم طرق الربح من الانترنت بل و أسلها كل ما يهمنا فيه هو فيديو شيق و جذاب للمشاهد مع وضع وصف للفيديو و كلمات مفتاحية و لا يحتاج فيديو اليوتيوب الى كثير من المجهود ليظهر فى محركات البحث فكلما كان عنوان الفيديو حصرى كلما ظهرت فى أول البحث و بالتالى زيادة المشاهدة و بالتالى زيادة الربح و قد قدمنا تكملة لموضوع حضرتك افكار جديدة جدا للربح من اليوتيوب لمعرفة تفاصيل الربح من اليوتيوب بفكرة جديدة أقرأ هذا
    http://coffeenet2011.blogspot.com/2014/02/Profit-from-YouTube-with-new-ideas.html

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.