Warning: ob_start(): output handler 'ob_gzhandler' conflicts with 'zlib output compression' in /home/kjjgeeezd/public_html/blog/wp-config.php on line 6
السوق السعودي والتسويق الالكتروني - مدونة إتقان لتقنية المعلومات
التسويق الالكتروني

السوق السعودي والتسويق الالكتروني

marketing
كُتب بواسطة نسمة محمد
marketing

marketing

1. السوق السعودي والتسويق الالكتروني لازالت المؤسسات والشركات في السوق السعودي تيسير بخطى بطيئة في مجال التسويق الالكتروني ومن الاستبيان المرسل إلى مائة وثلاث منشآت تلقينا ثلاث سبع ردود فقط مما تبين بأن النسبة لا تذكر.

وكانت الإجابات كالتالي 1- هل تستخدمون رسائل البريد الالكتروني للتعريف عن أنشطتكم عدد 2 6 نعم عدد1 لا 2. هل لديكم موقع خاص يعرف بنشاطكم عدد 1 6 نعم عدد 2 1 تحت الإنشاء 3. في حالة تجربتكم لخدمة التعريف عن نشاطكم الكترونيا” هل كان مؤشرا” ايجابيا” عدد 1 4 نعم عدد 2 2 لا 1 لم نجرب 4. من نسبة تحسن مبيعاتكم عدد 1 100% عدد2 لم يرصد20-25% تحسن عدد 4 لم تحصى 5. هل تعتبرون تفويض التسويق لنشاطكم إلى متعاونين يعملون من منازلهم مقابل أجر اقتصاديا” ومجديا” عدد 3 لم نفكر بالأمر عدد 1 لا عدد 3 نعم 6. ما نظرتكم إلى التسويق الالكتروني في المملكة العربية السعودية هل ستكون تجربه ناجحة وبرأيكم ما مقومات نجاح هذه التجربة عدد5 تنمية الموارد مطلب مهم والوعي بالنسبة لعامل الوقت والرد على البريد من قبل المستهدفين عدد 1 لنجاح التجربة يتطلب وجود قاعدة بيانات عدد 1 التجربه ناجحة أذا استخدم الانترنيت الاستخدام الصحيح أجمع الكل بأنها جيدة ويحتاج السوق وقت لاستيعاب التغيير.

 

المصدر : http://tas-wiki.com/forum.php

عن الكاتب

نسمة محمد

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.