التسويق الالكتروني

تسويق من خلال ال sms

sms
كُتب بواسطة نسمة محمد
sms

sms

التسويق من خلال الرسائل القصيرة sms هو من أحدث وسائل الدعاية والإعلان المستخدمة الأن من قبل العديد من الشركات ، فالجميع يريد الترويج لمنتجه بطريقة سهلة وفعالة و بالطبع بطريقة توفر الكثير من الجهد والمال وهذا بالضبط ما توفره رسائل ال sms .
إذاً الرسائل القصيرة هنا هى البديل للوسائل الدعائية الأخرى التى لا يخفى على أحد أنها مكلفة كالتلفزيون والراديو والصحف .
إن كنت من أصحاب الأعمال المتوسطة الحجم أو الصغيرة فعليك أن تعلم ان هذا النوع من التسويق هو الأمثل لك . تعرف على ما تتيحه لك شركات الإتصالات لك من باقات فى هذا الصدد .
وقد أثبتت الأبحاث و الدراسات أن عدد العملاء الجدد الذين تكتسبهم الشركات من خلال الرسائل القصيرة يفوق عدد العملاء المكتسبين من أى وسائل دعائية أخرى نظراً لأن الرسائل القصيرة تنتشر فى أوساط مختلفة وكما أنك تضمن وصولها فى الوقت المناسب و أثرها فورى .
يهدف التسويق عبر الرسائل القصيرة إلى التواصل مع العملاء الحاليين والمحتملين و إلى توعية هؤلاء العملاء بشأن المنتج الجديد . ولا يخفى على أحد أن هذا قد يتحقق كذلك من خلال التسويق عبر البريد الإلكترونى و الذى يعتبر كذلك من أفضل أنواع التسويق و أوفرها إلا أنك لا تضمن متى يفتح العميل صندوق رسائله على عكس من الرسائل النصية التى تصل العميل فوراً أينما كان على هاتفه و لا تتطلب منه وقت فى قرائتها.

عن الكاتب

نسمة محمد

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.