حديث الساعة

فيسبوك تزيد من عدد الحروف المستخدمة في المشاركة الواحدة

الفيسبوك
كُتب بواسطة مشرف الموقع
الفيسبوك

الفيسبوك

قامت فيسبوك بزيادة عدد الأحرف والرموز التي يستخدمها المستخدمون لتغيير حالتهم حيث أصبحت تتجاوز 60 ألف حرف وكانت فيسبوك الشبكة الاجتماعية الأولى في العالم تضع حداً أقصى لعدد الحروف والرموز التي يمكن أن يستخدمها المستخدم في كتابة مشاركاته أو تحديثات الحالة التي يقوم بها، وذلك يرجع إلى المساحة الكبيرة التي تمنحها الشبكة للمستخدمين.

ويحرص القائمون على فيسبوك على زيادة هذا الحد، وهو ما أكده مؤخراً “فاديم لافروسيك”، المدير الصحفي في شبكة فيسبوك، الذي أشار إلى أنه يمكن للمستخدم الآن تحديث حالته بأكثر من 60 ألف حرف ورمز وتحديداً 63,206 حرف ورمز، وهو ما يسري أيضاً على الرسائل الجماعية والمشاركات على صفحات الأصدقاء.

يتماشى زيادة الحد الأقصى للحروف والرموز مع تنامي شعبية موقع فيسبوك وارتفاع عدد مستخدميه، ففي مارس 2009  كان الحد الأقصى 160 حرف فقط (أقرب للحد الأقصى المتوافر حالياً على تويتر “140 حرف”) وارتفع إلى 5 آلاف حرف الصيف الماضي، وأخيراً قفز إلى هذا الحد الذي يرى العديد من الخبراء أنه من المستحيل تقريباً أن يصل إليه المستخدم العادي.

عن الكاتب

مشرف الموقع

٪ تعليقات

  • أنا أعترف ، لم أكن على blog.itqanbs.com منذ وقت طويل ولكن كان آخر لرؤية الفرح ومثل هذا الموضوع الهام ، وتجاهلها من قبل المهنيين ، والكثير من ذلك. أشكر لكم للمساعدة في جعل الناس أكثر وعيا من القضايا الممكنة.

  • قدمت لكم بعض النقاط الجيدة هناك. لقد فعلت ذلك لبحث حول هذا الموضوع وجدت معظم الناس سوف نتفق مع blog.itqanbs.com وكان أن بعض الاشياء هنا شكرا على 1234567 # لنشرها.

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.