حديث الساعة

“المملكة” القابضة تشتري حصة استراتيجية في “تويتر” بمليار ريال

تويتر
كُتب بواسطة مشرف الموقع
تويتر

تويتر

كشف الأمير الوليد بن طلال رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة عن شراء حصة استراتيجية في شبكة تويتر بقيمة تصل الى 1.125 مليار ريال (300 مليون دولار).

وذكر بيان أن هذه هذه الصفقة تأتي بعد أشهر من المفاوضات بين الأطراف وتمثل حصاد ومتابعة دقيقة لشركة تويتر وعملية مفصلة وشاملة للفحص النافي للجهالة.

وقال الأمير الوليد “صفقة عام 2012 هدية لكل مواطن عربي. وتبرهن هذه الصفقة على قدرتنا في تحديد الفرص الاستثمارية الواعدة التي تتميز بالنمو المرتفع وبتواجد وتأثير عالمي”.

من جانبه علق المهندس أحمد رضا حلواني العضو التنفيذي للاستثمارات المباشرة والاستثمارات الدولية بقوله: “نحن على قناعة بان وسائل الاعلام الاجتماعية سوف تغير وجذريا مجال الإعلام في السنوات المقبلة وسوف تتمكن شبكة تويترمن الاستفادة من هذا التوجه الايجابي وبالتالي تحويله إلى أرباح مجزية”.

ويعتبر تويتر موقع شبكة اجتماعية الكترونية تربط الناس في كل مكان مباشرة إلى كل ما يجده المستخدم مهم ومشوق.

ويقدم تويتر خدمة تدوين مصغر والتي تسمح لمستخدميه بإرسال تحديثات عن حالتهم بحد أقصى 140 حرف للرسالة. وبما يقارب 250 مليون تحديث يوميا وأكثر من 100 مليون مستخدم نشط، يجد المستخدمين ما يستهويهم في أي مكان في العالم. ويمكن الوصول إلى تويتر واستخدامه على شبكة الإنترنت والهواتف الذكية.

عن الكاتب

مشرف الموقع

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.