التسويق الالكتروني

الفيس بوك لقطاع الأعمال

facebook-
كُتب بواسطة نسمة محمد

يقوم الفيس بوك بإستمرار بتطوير حلول للشركات الصغيرة الراغبة فى إطلاق حملات تسويقية عبر موقع الفيس بوك ، حيث تعمل إدارة الفيس بوك على تنظيم العديد من وظائف أدوات الدعاية و الترويج . و الهدف من ذلك هو إعطاء دفعة للمشروعات الصغيرة حتى تنجح فى حملاتها التسويقية .
فالعديد من الشركات والأعمال الصغيرة يصبح فى متناولها إستخدام أدوات التسويق المتوفرة على الفيس بوك و كما أدركت مؤسسة الفيس بوك أن المشاركة فى نجاح الشركات الصغيرة و المساهمة فى إنجاح الحملات السويقية لتلك الشركات أمر يعود بالنفع على تقدم الفيس بوك كشبكة تواصل إجتماعى ، حيث تمثل هذة العلاقة بين الفيس بوك والشركات الدعامة التى يستند عليها الموقع لسنوات قادمة .
وصف ملخص ل فيس بوك للأعمال :
نافذة مصممة خصيصاً لمساعدة الأعمال الصغيرة على إختيار أفضل أنواع أدوات التسويق ، وبالإضافة إلى ذلك سوف يكون الفيس بوك مصدر أساسى تتمكن به الأعمال الصغيرة من الوصول إلى الأخبار و العروض و النصائح العامة المرتبطة بالتسويق عبر الفيس بوك . كما يوفر ميزة إضافية و هى نصائح هامة متعلقة بإستراتيجيات التسويق على مواقع التواصل الإجتماعى .
الأعمال الصغيرة هى جزء مؤثر فى مجتمع الفيس بوك ، الفيس بوك يعمل على إثقال المشروعات الصغيرة بخبرات وتجارب سنوات طويلة فى غضون شهور قليلة.

 

 

المصدر: منتديات تسويقى

عن الكاتب

نسمة محمد

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.