التسويق الالكتروني

بريد التسويق : أكثر جذباً و أقل إزعاجاً

بريد التسويق
كُتب بواسطة نسمة محمد
بريد التسويق

بريد التسويق

فريق التسويق يعتقد أن رسائله مميزة نوعاً ما … يرون أن هذا ما يقوم به كثيراً من المسوقين غيرهم و يغالون فى إرسال البريد الإلكترونى للعملاء و هذا يصبح مصدر إزعاج كبيراً لهم ..ولا يضمن وصول رسالة التسويق ، بل على العكس !!

 

التسويق عبر البريد الإلكترونى بدون إبداع يعنى أنه ليس لدى من يرسلها شيئاً ليقوله و يلجأ هنا البعض إلى إرسال الرسالة كبريد مزعج كنوع من أنواع لفت نظر المرسل إليه.

 

و لكن هناك قواعد ثابتة تسرى على الجميع ، ولا يهم أبداً مدى ما نعتقده عن قيمة و أهمية وجمال رسالة التسويق ، فالأهم هو الرسوخ على المبادئ والأساسيات المرتبطة بالعملية التسويقية . فالبريد المزعج هو مزعج – حتى لو تقصدنا ذلك – و البريد الجاذب جاذب ومهم حتى ولو لم تدعمه بإشارات وعلامات تدل على أنه هام.

 

فإن كنت تريد من الناس أن يعيروا إهتماماً لك ، فقم بتطوير رسالة ومحتوى قوى يجذب الإهتمام و يستحق أن يقوم الجميع بمشاركته . ضع قائمة تسويق البريد الإلكترونى بالأشخاص الذين أعطوه لك طواعية و ابدأ بهم فهم الجزء الأضمن من عملائك المحتملين .

 

و فى الغالب أول 10 عملاء سوف يستقبلون رسالتك و يستفيدون منها بشكل جيد ، سوف يأتون إليك ب10 عملاء أخرين.

 

إذا كنت فى حاجة لتدعيم رسالتك التسويقية عبر البريد بسبب قلة عدد الأشخاص الذين استجابوا لها ، فعليك أن تحرص دائماً أن تكون رسالتك أو رسائلك المتكررة أكثر جذباً و أقل إزعاجاً .

عن الكاتب

نسمة محمد

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.