البرامج والتطبيقات

تحميل LAN Desktop Spy Monitor لمراقبة أجهزة الكمبيوتر

LAN Desktop Spy Monitor
كُتب بواسطة مشرف الموقع
LAN Desktop Spy Monitor

LAN Desktop Spy Monitor

برنامج LAN Desktop Spy Monitor يمكنه رصد ومراقبة شاشة الكمبيوتر الخاصة بأي موظف في الوقت الحقيقي وكأنه كاميرا المراقبة ، ويمكن عرض جميع شاشات الكمبيوتر من الموظفين في نفس الوقت . تسجيل جميع ضربات المفاتيح ، مثل البريد الإلكتروني وسوف يتم تسجيل أرسل بريدا الموظفين، محتوى الملف ثيقة تحريرها أو تعديلها من قبلهم ، وجميع ضربات المفاتيح الأخرى كتبته مع لوحة المفاتيح تلقائيا. تسجيل كافة زيارة الموقع، و تحديد بعض المواقع . تسجيل معدل نقل عند الرافضة معدل نقل الحدود. إدارة الملفات عن بعد ونقل فقط مع الماوس ولوحة المفاتيح. فحص و إنهاء البرامج التي يتم تشغيلها على جهاز الكمبيوتر الموظف ، وإرسال رسالة إلى جهاز الكمبيوتر الموظف عن بعد ، أو لا سمح لهم باستخدام جهاز تخزين USB.

وظائف جهاز التحكم عن بعد و الإدارة عن بعد من سطح المكتب LAN Desktop Spy Monitor تمكنك من مشاركة موظف موارد المعلومات ، ومراقبة الكمبيوتر الموظف، و نقل الملفات ذات الصلة، و التواصل مع الرسائل. و جميع هذه تسهيل عملكم إلى حد كبير .

LAN سطح المكتب جاسوس مونيتور يمكن تحسين كفاءة عمل الموظفين ، وحماية إيمفورميشن الأعمال السرية ، والحد من فعالية الموارد مضيعة لل كمبيوتر و guaratee و secrity من الشبكة،

 

لتحميل البرنامج:

http://ibs.ms/tNzGA

عن الكاتب

مشرف الموقع

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.